احلى شلة بنات

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

احلى شلة بنات

مُساهمة من طرف بنت فلسطين في الثلاثاء فبراير 12, 2013 11:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بنبدأ من اليوم نكتب لكم روايتنا انا وصديقتي الصراحه ماعندي شيء اقوله لان هاذي روايتنا الاولى
الرواية عن يومياتنا من المدرسه احنا وصديقاتنا والاشخاص الي بيظهرون بالروايه
اول شيء نعرفكم على الاشخاص
تالا( 17 سنة صف اول ثانوي من ناحية الشكل : شعرها بني الى نص ظهرها ومدرّج بشرتها متوسطه مو سمراء ولا بيضاء عدسة عيونها بني غامق عندها غمازة وحدة مثل هذا طويله وجسمها عادي بس حلو دافور الشلّه وتلبس نظارات ريبان من ناحية الشخصية : انطوائية وهاديه لابعد درجه وغامضه )

ليان( 17 سنه اول ثانوي من ناحية الشكل : شعرها ناعم طبقتين نص ظهرها لونه بني فاتح بشرتها بيضاء عيونها واسعه لون عدستها زي شعرها عندها غمازة في خدها اليمين طولها متوسط وجسمها رشيق ومن ناحية الشخصيه : دلوعة و عصبيه احياناً وحيويه عليها ضحكه جنان )

ميادة ( 17 سنة اولى ثانوي من ناحية الشكل : شعرها طويل ناعم ولونه اسود وبشرتها عاديه عدسة عيونها سوداء نحيفه مرره طولها عادي ومن ناحية الشخصية : ما تحب تجامل الي بقلبها على لسانها ومع الحق دائماً )

لجين ( 16 سنة اولى ثانوي من ناحية الشكل : اجمل وحده فيهم شعرها اسوود سواد الليل كاريه بشرتها بيضاء عدسة عيونها بني فااتح وعيونها اصلاً واسعه ، قصيره شوي جسمها حلو بس مليانه بس مو ذاك الزود يعني حلوو تلبس نظارات بس ما تحبها بس تلبسها وقت الدروس من ناحية الشخصيه : حبوبة ' جريئه 'اجتماعيه 'صوتها حلو وعذب دايم تشارك بالانشطه المدرسية

يارا ( 18 سنة ثاني ثانوي من ناحية الشكل : شعرها قصير مدرّج وبني لها من قدام قصّه ( غرّه) بشرتها بيضاء وعيونها مثل الكوريات وعدسة عيونها بنيه وعندها غمازات وقصيرره جسمها حلو من ناحية الشخصية : تحب تغني وتحب الاستهبال والرجه بكل الاشياء ويسمونها سنفوره ما تحب حركات الحب والاعجاب بين البنات )

ساره ( 17 سنة اولى ثانوي من ناحية الشكل : شعرها اسود الى كتفها بشرتها برونزيه عدسة عيونها سوداء تلبس نظارات طولها عادي مو طويله ولا قصيره من ناحية الشخصية : معجبه بتالا دايم تروح لها بس تالا ما تعطيها وجه وتحب تتعرف على بنات المدرسة ، اجتماعية )

سمر ( 18 سنة ثاني ثانوي شعرها قصير الى كتفها بس دايم تربطه عدسة عيونها بني ممزوج باخضر قصيره وبالنسبه للجسم عادي جداً ومن ناحية الشخصيه : فرفوشة وصديقة اسيل الروح بالروح وبنفس الوقت جارتها )

فاطمه ( 18 سنة ثاني ثانوي شعرها قصير الى رقبتها وكثير عيونها ضيقه شوي وعدسة عيونها سوداء بويه ( بنت مسترجله ) من ناحية الشخصيه : تحب وحدة بفصلها اسمها ابتهاج ، مطيحه نص بنات المدرسة )

رغد( 17 سنة اولى ثانوي من ناحية الشكل : شعرها قصير ناعم واسود عيونها سود متينه من ناحية الشخصية : تحب فاطمه ، حبوبه ، تحب تضحك )

لمياء ( 18 سنة ثاني ثانوي من ناحية الشكل : شعرها اسود ودايم تسوي كعكه بشرتها بيضاء عيونها ضيقه وعدستها سوداء طويله بشكل مو طبيعي ورقبتها طويله يعني زرافه هع هع من ناحية الشخصية : الكل يكرها معجبه بتالا بس تالا تكرهاا مررره وتسميها ام كعكه )

اسيل ( 18 سنة ثاني ثانوي من ناحية الشكل : شعرها اسود طويل ناعم بشرتها سمراء شوي بس مو مره عيونها مثل الكوريات اذا ضحكت بالنسبه لطولها قصيره من ناحية الشخصيه : هاديه و معجبه بليان )

ميعاد ( 18 سنه ثاني ثانوي من ناحية الشكل : شعرها بني فاتح شوي وطوله الى اخر ظهرها وجسمها حلو من ناحية الشخصية : فرفوشه معجبه بلجين بشكل مو طبيعي )

وببدأ بالبارت
البارت الاول .....
في الصباح اول يوم بالعام الدراسي
في بيت تالا
كانت تالا خايففه ومرتبكه لانها اول سنه بالثانوي >> شي طبيعي
بغرفة تالا واختها ليلى
تالا: يا ليلى انا مررره خايفه اخاف لجين وليان ما يكونون بفصلي !!!...
خلونا نتكلم شوي عن ليلى ( 15 سنة ثاني متوسط شعرها قصير الى كتفها واسود وعدسة عيونها سوداء وبشرتها بيضاء من ناحية الشخصية : فرفوشة وتحب تالا )
ليلى : ادعي ربك يكونون معاك وانتي اشوفك بكل صلاة تدعين انهم معك وماعليك اذا ما كانو معك انقلي فصلهم ...!
تالا بدت تطمن : يااااارب

في بيت ليان بغرفة ليان واختها شوق
كانت ليان مبسوطه لانها بتشوف صديقاتها
ليان بحماس : وناسة يا شوق وقصم قصمات اني بفلها وما راح اخلي بنت الا واتعرف عليها
شوق ( 15 سنة ثاني متوسط شعرها اسود الى كتفها عدية عيونها سوداء بشرتها مثل ليان وتشبه ليان كثيييير ، من ناحيه الشخصية : فرفوشه وتحب تسوي مقالب بليان )

شوق : الله يحمعكم سوا
راحت ليان تشوف الساعه كم
وفي بيوت لجين ومياده وسارا ورغد نفس الروتين خوف وتوتر
راحت تالا مع اخوها يوصلها للمدرسه وهي ما خلت ايه حافضتها الا وقالتها ، ودخلت تالا المدرسة وشافت عند البوابه ليان تفصخ عبايتها راحت ركض عندها وضمتها لان ماشافتها طول الاجازه لانهم سافروا وسلموا على بعض وكانو مبسوطات
تالا بخوف : ليان خلينا نشوف وين فصلنا
ليان بتوتر : اصبري نستنى لجين ونروح نشوف مرره وحده
تالا بقلّة صبر : طيب افففف ليش تأخرت
ليان : ههههه وش فيك متحمسه
بعد 5 دقائق
وصلت لجين
لجين بابتسامه : هااي صبايا
تالا بفرحه : وعليكم السلام
ليان : الحين البنت تقول هاي وانتي تقولين وعليكم السلام ههههههه
البنات : هههههههه
تالا بطفش: خلاص جت ليان قومي نشوف الاسماء
قاموا البنات وهم يشيلون شناطهم لجين : هيا بنا هههه
ليان : ابو اللغه المضروبه
تالا بطفش من استهبالهم : اخلصوا عليّ بلا هبال
وراحوا يدورون بفصول اوائل على قائمة اسمائهم
وصلوا عند القائمه الاولى
طالعوا بعض بتعجب
تالا: ........؟؟!!
توقعاتكم //
1/ تتوقعون تجمعو بفصل واحد ولا افترقوا ....؟؟
مين اكثر وحده حبيتوها ومين اكثر وحدة كرهتوها
اذا شفنا ردود نزلنّا البارت الثاني
avatar
بنت فلسطين

أوسمتي : المدير العام
دولة :
انثى الجدي

عدد المساهمات : 684
تاريخ الميلاد : 31/12/1996
تاريخ التسجيل : 18/09/2012
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رااااايقة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى